دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-17

محمد رمضان يبهرنا بسيارة جديدة خارقة في كليب يا حبيبي

الرأي نيوز :
أطلق المطرب والممثل المصري الشهير، محمد رمضان مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية باسم "يا حبيبي"، حيث تم تصوير الفيديو كليب بالكامل في دبي. ولكن ما أبهر متابعيه للغاية كان استخدامه لسيارة هايبر كار تشبه سيارات لامبورجيني وفيراري.

تأتي السيارة التي ظهرت في كليب يا حبيبي لمحمد رمضان باسم فينير سوبر سبورت، وهي تأتي من شركة W Motors أو دبليو موتورز اللبنانية، لمالكها رجل الأعمال اللبناني رالف دباس، حيث أنها شركة السيارات العربية الوحيدة التي تنتج مثل هذه السيارات، ويقع مقرها الرئيسي في دبي.

 

محمد رمضان

يبلغ سعر دبليو موتورز فينير سوبر سبورت 1.4 مليون دولار، وهو ما يعادل 22 مليون جنيه تقريباً، وهي تحمل محرك ألماني من شركة RUF المتخصصة بتعديل سيارات بورشه، وهو محرك بوكسر من 6 سلندرات تماماً مثل الخاص بسيارات بورشه الرياضية، حيث يأتي بسعة 3.8 لترات بقوة 800 حصاناً، بفضل شاحن تيربو مزدوج. والمحرك موجود في وسط السيارة ليوفر مزيد من التوازن ولأداء خارق.

تحمل السيارة كذلك ناقل حركة PDK أوتوماتيكي مزدوج الكلتش مستعار من بورشه 918 فائقة الأداء. وهذا كله يسمح لفينير سوبر سبورت أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.8 ثانية فقط، بينما تصل لسرعة قصوى 400 كم/س.

عدد المشاهدات : ( 1502 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .